السبت، 29 سبتمبر 2018

تحميل أفضل العاب كرة القدم 2018 للاندرويد


وجدت تطبيقات العاب كرة القدم انتشار هائل حيث أن هناك الكثير من عشاق هذه اللعبة المميزة ليس لديهم الوقت الكاف لممارستها في الواقع أو يعانون من بعض المشاكل الصحية فأصبح هذا العالم الافتراضي البديل الذي  يعوض جزء كبير مما يفتقدونه، و لذلك نحن اليوم  سوف نقدم من خلال موقع “anbilarabi” لكل عشاق الساحرة المستديرة تحميل أفضل العاب كرة القدم 2018 للاندرويد.

Score Hero : تحميل لعبة


أنت لست في حاجة إلى الذهاب لمقهى العاب الفيديو من أجل أن تستمع باللعب مع أصدقائك، تطبيق لعبة  Score! Hero  سوف يسمح لك باللعب مع أصدقائك على فيس بوك، لن تشعر بفرق كبير حيث أن اللعبة تتميز بجودة الرسومات ثلاثية الأبعاد و المؤثرات البصرية و الصوتية، و تعطي لك اللعبة العديد من المستويات المختلفة الرائعة حتى تشعر أنك تعلب في إحدى المباريات الحقيقية.

Football Manager Mobile 2018



هل أنت من الأشخاص الذين لديهم القدرة على التدريب و تري في الكثير من الأحيان أن مدربي فرق كرة القدم لن يفعلوا الصواب، لعبة Football Manager Mobile 2018 سوف تتيح لك الفرصة في إظهار قدرتك على التدريب، يمكنك التحكم في مصير أشهر و أقوى الفرق بالعالم أنت من يحدد من سوف يلعب و من سوف يكون في احتياطي.
تحميل أفضل العاب كرة القدم 2018 للاندرويد

FIFA Football: FIFA World Cup™




العالم كله تابع كأس العالم 2018 بشغف و بالطبع الجميع بالوطن العربي حزن بشدة للخسارة و لكن أيضاً الجميع كان سعيد بهذه التجربة، و لكن يمكن  لك الآن أن تقود الأمر بنفسك و تنافس أقوى الفرق بالعالم و تنتصر بالفوز عليهم من خلال لعبة FIFA Football: FIFA World Cup التي تجعلك تتحكم بمصير كأس العالم ، و اختيار أفضل اللاعبين سواء كانوا من نجوم الوقت الحالي أو الماضي.
تحميل أفضل العاب كرة القدم 2018 للاندرويد

أستمتع بدوري كرة القدم 2018 و لكن ليس كمشجع  سوف تأخذ دور شخصية مدرب يدعي “دريم إف-سي” و الذي سوف تتمكن من خلاله بأن تقوم بتكوين فريق قوي و مميز و ينافس من أجل الصعود إلى كأس العالم و تحقيق الفوز، سوف تأخذ بعض المراحل بشكل مجاني و لكن عند التقدم سوف تقوم بدفع بعض المال لشراء المحتويات الهامة.
تحميل أفضل العاب كرة القدم 2018 للاندرويد

Football Strike –Multiplayer Soccer

>
أدخل مع أصدقائك في أفضل و أقوي تحديات كرة القدم من خلال لعبة Football Strike – Multiplayer Soccer‏ و التي تتميز أيضاً بقوة و دقة الجرافيك أنها بالفعل أحد تطبيقات الألعاب الرائعة التي يجب عليك تجربتها.
تحميل أفضل العاب كرة القدم 2018 للاندرويد

0 coment�rios

إرسال تعليق