الخميس، 28 فبراير 2019

تجسس على أي هاتف  برسالة SMS على فقط/ فديو حصري


هل تود مراقبة أطفالك وزوجتك ، لتطمئن عليهم في أي وقت تريد ، ومعرفة كل مايجري على هواتفهم ، من جهات الأتصال والرسائل القصيرة SMS وموقعهم عبر خدمة GPS العالمية لتحديد الموقع؟ هل تريد التحكم بالكامرة وألتقاط صور وتسجيل الفيديو والصوت لهم عن بعد؟ و أيضا معرفة كل مايدور حولهم من رقم الهاتفي فقط .


نعم ياخليلي يمكنك ذلك عن طريق رقم الهاتف فقط عبر تطبيق Anti-Theft Security الذي وجد شهرة كبيرة في وقت قصير على إطلاقه، رابط تحميله أسفل المقالة ، بعد تحميلة وتثبيته تفتحه ، وتسجل عن طريق حسابك في كوكل عن طريق الأيميل، وتختار باسورد لحمايتك من المتطفلين،  ويقوم التطبيق بأرسال رسالة بريد إلكتروني الى الأيميل الذي سجلت به، تحتوي على مجموعة من الاوامر كل منها خاص بمهمة معينة.

يتم أرسال هذة الاوامر عبر الرسائل القصيرة sms الى الرقم الذي تريد التجسس علية ، مثلا، أمر لأخذ صورة سلفي بالكامرة الأمامية للشخص الذي تريد معرفتة ، وأمر لتسجيل الصوت والفيديو ، و أمر لمعرفة جهات الأتصال ، و أمر لتحديد موقع الضحية... ، ويتم أرسال المعلومات مباشرة الى الأيميل الخاص بك ، ويجب عليك تثبيت التطبيق في الهاتف الذي تريد مراقبتة. 
تابع معي الشرح
رابط تحميل التطبيق : إضغط هنا

0 coment�rios

إرسال تعليق