السبت، 2 سبتمبر 2017

ما الحل بعد إختراقك حسابك فى موقع الفيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كيف يمكنك أن تعرف إذا تم اختراق حساب الفيس بوكFacebook الخاص بك ؟ أنت تعرف أنك تعرضت للاختراق إذا رأيت نشاطا غير معتاد في حسابك ، وهذا قد يعني الوظائف التي لم تقم بها ، والرسائل التي لم ترسل وأشياء من هذا القبيل ، وفي بعض الحالات قد لا تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك.

الفيس بوك هو الخدمة المستخدمة من قبل العديد من الاشخاص حاليا ، ويمكنك الاتصال بأصدقائك وعائلتك باستخدام موقع التواصل الاجتماعي ، ولكن ماذا يحدث عندما يتم اختراق حسابك في الفيس بوك ؟ يمكن أن تكون النتائج كارثة ويمكن للشخص الذي اخترق حسابك تغيير ملفك الشخصي إلى أي شيء يريده ويمكنه تحميل الصور ونشر الأشياء التي قد تفسد سمعتك و لذلك هى دائما فكرة جيدة تأمين حساب الفيس بوك  الخاص بك وحمايته .

أول شيء يجب القيام به عند إدراك حسابك قد تم الاستيلاء عليه ، أبلغ عن اختراق حساب الفيس بوك الخاص بك ، وسيتم تقديمك مع مربع حوار يسألك إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن حساب اختراق a hacked account ، وقد سبق وان قدم اخى المحترم( عبد اللطيف ) مؤسس موقع مشروح حلول لاستعادة حساب الفيس بوك المخترق والمسروق بعنوان استرجاع حساب الفيس بوك المسروق او المخترق ، لذا فإن موضوعنا اليوم عن بعض الأحيان يتم اختراقك ولكن الشخص أو الجهة التي قامت بهذه العملية لا تقوم بتغيير كلمة السر أو أي بيانات في الحساب والغرض من هذه الاختراق فقط التجسس عليك و قراءة رسائلك الخاصة ، ولمعرفة ذلك نقوم بالدخول الى هذا الرابط فى حسابك فى الفيس بوك
سوف يظهر لك في المكان الذي سجلت دخولك منهWhere You’re Logged In وقائمة بالدول أو المناطق التي انت دخلت منها بالإضافة إلى نوعية الجهاز و اسم المتصفح ايضا .
وإذا لم تكن أحد الأشخاص انت ، قم بإغلاق الدخول عن طريق النقر على الثلاث النقاط ( كما موضح في الصورة ) ثم أنقر على تسجيل الخروجLog out ، والافضل لك عزيزى القارىء تغيير كلمة السر الخاصة بك . 
منقول

1 coment�rios: